أخبار محلية / الأمين برس

المحمدي يناقش مع مؤسسة حضرموت للتراث الفني إقامة فعالية تكريمية لفناني حضرموت  

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يناقش مع مؤسسة حضرموت للتراث الفني إقامة فعالية تكريمية لفناني حضرموت ومبدعيها  

التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه، اليوم الإثنين، الشاعر عبدالله سعيد باوزير ، رئيس مؤسسة حضرموت للتراث الفني.

وكُرّس اللقاء، الذي حضره فرج بخيت الزبيدي مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية، والفنان سالمين رمضان الأمين العام لمؤسسة حضرموت للتراث الفني، لمناقشة الفعالية الاحتفالية التكريمية، التي يزمع انتقالي حضرموت تنفيذها بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى 58 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة.

وكلف رئيس الهيئة الإدارة الثقافية والمؤسسة بالتحضير للفعالية بالتنسيق مع الأطر الثقافية بالمحافظة، مؤكدا على أهمية التحضير الجيد لهذه الفعالية، والتأكد من حصر جميع الأدباء والفنانين والمبدعين، لينالوا تكريمهم المستحق، نظير ما قدموه خلال مسيرتهم الفنية من أعمال إبداعية في المجالات الأدبية والغنائية والفنية المتنوعة.

 وشدد المحمدي على أهمية الاسراع في إعداد الكشف بالمكرمين وتقديم تصور متكامل عن تكاليف الفعالية ومكانها وزمانها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحمدي يناقش مع مؤسسة حضرموت للتراث الفني إقامة فعالية تكريمية لفناني حضرموت   في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس