أخبار محلية / يافع نيوز

عاجل.. «حصري» المبعوث الاممي الجديد سيزور العاصمة عدن غدا لأجل لقاء الرئيس عيدروس الزُبيدي

عاجل.. «حصري» المبعوث الاممي الجديد سيزور العاصمة عدن غدا لأجل لقاء الرئيس عيدروس الزُبيدي

يافع نيوز – خاص:

علم يافع نيوز من مصادره الخاصة ان المبعوث الاممي الجديد الى اليمن سيصل غدا الثلاثاء او بعد غد لاجل عقد لقاء بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وخاصث الرئيس عيدروس الزُبيدي.

واكدت معلومات ليافع نيوز ان المبعوث الاممي هانس جروندبرج سيصل العاصمة عدن لعقد لقاء هام مع الرئيس الزُبيدي في اطار عماه لبحث سبل السلام في اليمن والجنوب.

ووفق المعلومات التي تلقاها الموقع فان المبعوث وفريقه قد يصلوا غدا او بعد غد للعاصمة عدن.. حيث سيبحثون مع الرئيس عيدروس الزبيدي ملفات مهمة ابرزها عملية السلام وكذا الاوضاع بالجنوب وما يتعرض له من اعتداءات حوثية واخوانية ارهابية بمجملها تؤثر على الاستقرار في الجنوب وفي المنطقة ككل.

وعلم يافع نيوز ايضا ان المبعوث الامني رفض ضغوطا سياسية من الشرعية والاخوان ومن يقف خلفهم وكذا من مليشيا الحوثي كانت تهدف لمنع المبعوث من الوصول للعاصمة عدن. الا انه اصر لزيارة عدن واللقاء بالرئيس الزبيدي لبحث سبل السلام ومقترحات عديدة مطروحة على الطاولة.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. «حصري» المبعوث الاممي الجديد سيزور العاصمة عدن غدا لأجل لقاء الرئيس عيدروس الزُبيدي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز