أخبار محلية / عدن الحدث

سونيا صالح: 24 امرأة خلال 15 يوم تم اعتقالهم من منازلهم بواسطة مليشيا الحوثي

قالت المختطفة السابقة لدى المليشيات الحوثية سونيا صالح ،لم يحدث في تاريخ اليمن ان تتعرض المرأة لما تعرضت له من قبل المليشيات الحوثية من اجحاف وانتهاك وتنكيل ، مارست مليشات الحوثي كل أصناف الانتهاك لحقوق المرأة اختطاف واعتقال وإعدامات وتعذيب وسجن وكل تلك الجرائم تتم بدون أسباب وأكبر دليل على ذلك لماذا لا تقوم مليشات الحوثي بوضع المتهمات بالسجن الاحتياطي ومن ثم توكل الى النيابة القيام بالتحقيق المفتوح حسب القانون  لماذا تقوم المليشات بالإخفاء القسري للنساء ببساطة لأن هدفهم من ذلك أخذ الاعترافات تحت التعذيب وأنا تعرضت لأبشع وأشد انواع التعذيب من قبل الحوثي .

وأشارت إن مليشات الحوثي تمارس الانتهاك والاجرام ولا تأبه لأحد لا لمجتمع دولي ولا غيره  المليشيات تكرس مشروع تدجين المرأة اليمنية والشعب ككل ليكون خاضع وذليل وتابع لمشروعهم السلالي والطائفي والعنصري .

واكدت سونيا صالح انها تعرضت للتعذيب الوحشي من جانب مليشيا الحوثي وأعترفت بجرائم لم أرتكبها من شدة التعذيب داخل سجون الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سونيا صالح: 24 امرأة خلال 15 يوم تم اعتقالهم من منازلهم بواسطة مليشيا الحوثي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث