أخبار محلية / عدن لنج

الشقي يلتقي بقائد المقاومة وقائد الحزام الامني في المنطقة الوسطى

التقى رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , الاستاذ  محمد احمد الشقي , صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة زنجبار, بقائد المقاومة الجنوبية في المنطقة الوسطى الشيخ محمد صالح مزاحم , وقائد الحزام الامني بالمنطقة الوسطى العميد محمد مصطفى ابو عائشة .

 

وبحث اللقاء وضع المقاومة الجنوبية في المنطقة الوسطى , واعادة ترتيب صفوفها , وسبل امكانية دعمها وتعزيزها , بالإضافة إلى حصر افراد المقاومة الفعليين , على طول الجبهات .

 

واشاد الاستاذ الشقي بدور ابناء المنطقة الوسطى , وشباب المقاومة الجنوبية , في التصدي للمليشيات الحوثية وثمن دور كافة ابطال المقاومة المرابطين في الجبهات , وخاصة المرابطين في جبهة ثرة , مشيدا بصمودهم واستبسالهم رغم شحة الامكانيات , الا انهم سطروا اروع الملاحم البطولية , لتصديهم لغزو المليشيات الحوثية الارهابية .

 

وفي ختام اللقاء , اكد الاستاذ الشقي , على أهمية حصر وتوثيق اسماء الشهداء والجرحى في المنطقة الوسطى , حتى لا يتم تجاهل او اهمال اي فرد من افراد مقاومة المنطقة الوسطى  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشقي يلتقي بقائد المقاومة وقائد الحزام الامني في المنطقة الوسطى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج