أخبار محلية / الأمين برس

لملس يترأس اجتماعًا لبحث سُبل معالجة مشكلات قطاع الكهرباء بالعاصمة عدن


في سياق متابعته المستمرة لوضع المرافق الخدمية ترأس محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لقيادة المؤسسة العامة لكهرباء بالعاصمة.

وأكد المحافظ لملس في الاجتماع، على أهمية اضطلاع مؤسسة الكهرباء بمسؤولياتها في تخفيف معاناة مواطني العاصمة، وذلك من خلال انتهاج أساليب وآليات عملٍ فعّالة، واتخاذ اجراءات ناجعة وسريعة للحد من  الربط العشوائي والمزدوج، وتحصيل الإيرادات المحلية للاستهلاك لضمان استمرار الخدمة.

وجدد لملس دعم قيادة السلطة المحلية المطلق، لمؤسسة الكهرباء، واستعدادها لتذليل أي صعوبات تواجه هذا القطاع.

من جانبه استعرض، مدير عام مؤسسة كهرباء عدن سالم الوليدي، جُملة الأنشطة المُزمع  تنفيذها من قبل المؤسسة، ومنها الإعداد لتنفيذ حملة إعلامية موسعة بمشاركة مختلف وسائل الإعلام لدعوة المواطنين إلى ترشيد استخدام التيار الكهربائي، وسداد قيمة  الاستهلاك، مؤكداً في الوقت نفسه بدء المؤسسة وبالتعاون مع الجهات الأمنية، حملة لقطع التيار عن المتخلفين عن التسديد، وأصحاب الربط العشوائي والمزدوج.

وأضاف الوليدي قائلًا :" إننا في مؤسسة الكهرباء شهدنا تعاونًا ملحوظًا من بعض اللجان المجتمعية، التي بادرت في رفضها للأعمال العشوائية".

واستعرض الوليدي في ختام كلمته الخطة التي أعدتها المؤسسة لتحصيل الإيرادات لشهري أكتوبر ونوفمبر.

حضر الاجتماع أمجد مانا نائب المدير العام لكهرباء عدن، وم. مفيد ماطر مدير عام المنطقة الأولى، وم. توفيق هزاع مدير عام المنطقة الثانية، وم. ماجد صالح مدير عام المنطقة الثالثة، وهاني محمد عبدالله مدير عمليات الكهرباء، والمدير المالي للمؤسسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يترأس اجتماعًا لبحث سُبل معالجة مشكلات قطاع الكهرباء بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس