أخبار محلية / يافع نيوز

لقاء في انتقالي حضرموت يدعو أبناء شبوة وحضرموت للتكاتف لمواجهة الخطر الحوثي

لقاء في انتقالي حضرموت يدعو أبناء شبوة وحضرموت للتكاتف لمواجهة الخطر الحوثي

يافع نيوز – المكلا – خاص.

عقد العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة بالمكلا ،  اليوم الأربعاء ، لقاء مع عدد من القيادات السياسية والعسكرية في محافظتي حضرموت وشبوة ..

وتناول اللقاء الذي شارك فيه الأستاذ علي أحمد حسين الجبواني ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، والعميد الركن عادل علي بن علي المصعبي قائد محور شبوه ، و قائد النخبة الشبوانية العقيد محمد سالم البوحر ، وعضوا الجمعية الوطنية : اللواء أحمد منصور الحمودي ، والعميد سالم سعيد بادحيدوح المرشدي ، تطورات الوضع العسكري في مديريات بيحان ، وما يمثله احتلال الحوثي لها من خطر حقيقي على بقية محافظة شبوة وحضرموت والجنوب عامة .

  وأكد اللقاء على ضرورة تكاتف الجميع وتنسيق الجهود بين أبناء المحافظتين المتجاورتين ، لمواجهة الخطر الحوثي ..

داعيا إلى التحرك العاجل وإعلان التعبئة العامة ، والبدء الفوري باستنفار الجهود الشعبية والرسمية في حضرموت لمواجهة هذا الخطر الداهم  .

ودعا اللقاء الشخصيات السياسية والاجتماعية ورجال الدين ، وجميع المواطنين إلى استشعار مسؤولياتهم الوطنية ، والترفع عن الخلافات ، والصبر على القضايا المعيشية والخدمية ، والتركيز على  التهديد الحوثي الذي لن يستثني أحدا ، فيستهدفنا جميعا في ديننا وأرضنا وعرضنا .

وحذر اللقاء من أن أي تقاعس أو تراخي أو عدم أخذ التهديد الحوثي بالجدية التي يستحقها ، ستكون نتائجه كارثية على شبوة  وحضرموت وأرض الجنوب وشعبه عامة .

منبها من أن سقوط شبوة بأيدي الحوثة ، يعني بالضرورة ، سقوط حضرموت ، فلن يجدي نفعا الدفاع عنها ، متى ماباتت أراضيها وسكانها تحت مرمى مدفعية الحوثيين .

   وشدد اللقاء على أن الموقف لايحتمل التردد ، بل يتطلب اتخاذ قرارات سريعة وحازمة ..

 وخرج اللقاء برفع توصية إلى السلطة المحلية بحضرموت يدعوها إلى إعلان التعبئة العامة ورفع درجة الاستعداد القتالي لقوات النخبة ، وتجهيزها بالسلاح والعتاد اللازم ، وحث أئمة وخطباء المساجد ونخب المجتمع إلى أداء واجبهم الديني والوطني في تهيئة المواطنين ودعوتهم إلى الدفاع عن أرضهم ودينهم.

* إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء في انتقالي حضرموت يدعو أبناء شبوة وحضرموت للتكاتف لمواجهة الخطر الحوثي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز