أخبار محلية / عدن لنج

لجنة الغاز #بشبوة تشيد باستقرار اسعاره بالمحافظة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 06 أكتوبر 2021 04:10 مساءً

1633523022.jpeg

اشادت اللجنة الاشرافية للغاز بمحافظة شبوة باستقرار اسعاره في عموم مديريات المحافظة على الرغم من المتغيرات السعرية التي طالت كل المواد الاساسية والاستهلاكية فيها .

 

واكدت اللجنة خلال اجتماعها اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس اللجنة عبدربه هشله على ضرورة الحفاظ عليها ومحاسبة اية تجاوزات لها،وشددت على اهمية تطبيق الاجراءات القانونية على مرتكبيها. 

 

 

وقميت اللجنة وبحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي ،ونائب مدير مكتب الغاز سالم الدياني، آليات عمل اللجان الرقابية على محطات ونقاط بيع الغاز في مركز المحافظة عتق،وناقشت جملة من المشكلات الفنية التي تواجهها في اعمالها الميدانية ،وتدراست مجموعة من الحلول المؤقته لاستقرار تموين المدينة بالغاز ريثما تنتهي عمليات الصيانة الشاملة لمحطة صافر ،مطالبة بضرورة رفع حصة المحافظة من الغاز المنزلي ،منوهة بكثافة النزوح السكاني اليها من كافة محافظات الجمهورية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة الغاز #بشبوة تشيد باستقرار اسعاره بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج