أخبار محلية / عدن لنج

توضيح ما حدث فجر اليوم في كهرباء #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 06 أكتوبر 2021 04:30 مساءً

1633524049.jpeg

في الساعة الثانية عشر ونصف من منتصف الليل، انفجر راس كيبل لدوائر 33k.v الخط الناقل بين كهرباء المنصورة وخورمكسر أدى ذلك إلى خروج جميع محطات التوليد عن الخدمة، سارعت جميع الطواقم الفنية لكهرباء عدن لعزل العطب اولاً عن الشبكة العامة للكهرباء ومن ثم على إعادة محطة السعدي المؤجر بعشرة ميجا لتقوم بذلك بمهمة إعادة محطة المنصورة المركزية للخدمة، أستغرقت تلك العملية حتى فجر يومنا هذا عادت عدد من المحطات مع بقاء محطة الحسوة البخارية بتوليد 55 ميجا خارج الخدمة والذي من المتوقع أن تدخل الخدمة في الخامسة من مساء يومنا هذا. 

 

مازالت إلى هذه اللحظة الطواقم الفنية تقوم بمعالجة الخلل بعد عزله تماماً عن الشبكة الكهربائية وهو خط ناقل رئيسي بين محطات التوليد. 

 

حاليا عدد ساعات الإنطفاء بين خمس إلى خمس ونصف، فيما التشغيل بين ساعتين إلى ساعتين ونصف، يختلف مع اختلاف أحمال المناطق، باذن الله بعد عودة الحسوة سيعود البرنامج كما كان اربع ساعات انطفاء بساعتين ونصف تشغيل وفي المساء بعد انتهاء وقت الذروة يتم تعديل البرنامج في خفض ساعات الانطفاء.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توضيح ما حدث فجر اليوم في كهرباء #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج