أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الأمانة العامة تستعرض تقرير المشهد السياسي وأداء الدائرة القانونية

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية، والتي تضمن أبرز الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية والتي تصدرتها الأحداث التي شهدتها مدينة كريتر، والدور البارز للأجهزة الأمنية لإنهاء الفوضى التي تسببت بها العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون في المدينة. 

واطلع الاجتماع أيضًا، على تقرير أداء عمل الدائرة القانونية خلال الفصل الثالث من العام 2021م، وما نفذته الدائرة من أنشطة مرتبطة بمهامها وأدائها التنظيمي، خلال الفترة المذكورة.

كما تطرق الاجتماع إلى الموضوعات والقضايا المختلفة المتعلقة بعمل دوائر الأمانة العامة، في مقدمتها الترتيبات اللازمة لأحياء ذكرى ثورة 14 من أكتوبر المجيدة، ومتطلبات إنجاح الفعالية. 

هذا وكان الاجتماع، قد استعرض أيضًا تقارير الإنجاز الأسبوعي للدوائر، وكذا محضره السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة تستعرض تقرير المشهد السياسي وأداء الدائرة القانونية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي