أخبار محلية / عدن لنج

مقال لـ انعم الزغير البوكري: ضرغام الجنوب وأسد لحج صالح السيد

أنجب الجنوب في تاريخه قادة ورجال عظماء نستلهم من مشوار حياتهم عبر الزمن ومتى ما احتجنا أبلغ معاني الوفاء والفداء والتضحية ونقتفي من أثرهم أعظم المواقف الخالدة ،ولكل منهم قصة تحمل في طياتها كثير من المعان والدلالات.

 

ومن امثال تلك النخب والقيادات أنه اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج وقائد قوات الدعم والإسناد، ذلك القائد الذي يعتبر محض الانتصار العسكري والأمني في كل المعارك التي خاضها ويخوضها فقط.

 

حقاً بأن هناك رجال ارتبطت حياتهم بتلك الأهداف المقدسة والتي غرستها المراحل والمنعطفات في الوجدان وفي عقولهم الراسخة،من يعرف القائد الصنديد صالح السيد سيتاكد يقيناً بأن هذا الرجل يعيش حياته لله ثم للوطن تاركاً خلفه كل التفاصيل الأخرى دون أن يلتفت إليها.

 

البطل الصنديد صالح السيد ذلك القائد الجسور تعتبر افاعله كدوي الرعود أمام الأعداء يحفظة ربي ويحميه من كل شر .

 

لاشك أننا إذا أردنا أن نرى الشجاعة والشهامة النخوة والرجولة والأخلاق والفضائل والمحاسن فإننا نجدها في شخصية القائد صالح السيد.

 

يعتبر الضرغام اللواء صالح السيد أحد فهود الجنوب الكاسرة التي صنعت مجد الأمة الجنوبية وصاغت تأريخها الحاضر والمعاصر ورسمت ملامح المستقبل لأبناء هذا الوطن ،انه واحد من بواسل الجنوب الأوباة وابطال ميادين الشرف والعزة والكرامة ممن حققوا الانتصارات العظيمة وسطروا أعظم ملاحم البطولة بكل عنفوان وصلابة وقوة وعزيمة مجسدين أروع معاني الفداء والتضحية.

 

ما أعظمه من رجل وما أنبله من فارس، وأنني أجزم بأنه لاخوف على وطن يملك هذه النماذج الحية من القادة الرجال المخلصين والاوفياء وهنيئاً لأرض أنجبت هذا القائد الفذ والمغوار وهنيئاً لشعب يحوي هولاء الرجال العظماء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ انعم الزغير البوكري: ضرغام الجنوب وأسد لحج صالح السيد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج