أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

القيادة المحلية لانتقالي المضاربة ورأس العارة تعقد اجتماعها الدوري العام الموسع لعام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لعام الموسع لعام 2021 برئاسة جليل أحمد علي رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وفي الاجتماع، ألقى رئيس الهيئة التنفيذية جليل أحمد كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا والأعضاء الجدد الذين تم إضافتهم ضمن قوام التوسعة الجديدة للقيادة المحلية، مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والمؤسسي.

 

وتطرق جليل في كلمته إلى الأوضاع الراهنة التي تشهدها الساحة الجنوبية والمباحثات التي تجريها القيادة السياسية للمجلس في العاصمة عدن ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مع  المبعوث الأممي.

 

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول اجتماعه والخاصة بالشأن التنظيمي والأوضاع الأمنية والخدمية على ضوء قرار الرئيس الزُبيدي المتضمنة إعلان حالة الطوارئ، والتعبئة العامة في محافظات الجنوب كافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي المضاربة ورأس العارة تعقد اجتماعها الدوري العام الموسع لعام 2021 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي