أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي صيرة والسلطة المحلية يباشران حصر ورفع المركبات المتضررة من أحداث كريتر

باشرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة والسلطة المحلية في المديرية، اليوم الأربعاء، عملية حصر ورفع المركبات التي تضررت جراء الأحداث التي شهدتها المديرية يوم السبت الماضي.

 

 وأشرف العقيد محمد حسين جارالله رئيس تنفيذية انتقالي مديرية صيرة، والدكتور محمود بن جرادي مدير عام المديرية ترافقهما لجنة الحصر، على رفع المركبات المحترقة وإزالة مخلفات الحملة الأمنية ضد العناصر الإرهابية المسلحة التي إرادة زعزعة الأمن والاستقرار في المديرية.

 

وتأتي حملة الحصر ورفع المركبات والتي شارك فيها عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، ضمن الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بمحافظها أحمد حامد لملس الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس والتي تهدف إلى إصلاح المنظومة الخدمية وعودة الحياة الطبيعية للمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي صيرة والسلطة المحلية يباشران حصر ورفع المركبات المتضررة من أحداث كريتر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي