أخبار محلية / عدن لنج

تابعة لمهربين حوثيين.. إتلاف أكثر من طن حشيش و48 ألف قرص مخدر بحجة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 07 أكتوبر 2021 02:30 صباحاً

1633536760.jpeg

أفاد إعلام المنطقة العسكرية الخامسة، بإتلاف أكثر من طن من الحشيش المخدر و48 ألف قرص مخدر، ضبطت خلال الأشهر الماضية، لدى مهربين مرتبطين بعصابات الحوثي.

 

وذكر مصدر عسكري، أن قوات الجيش ضبطت 1167 كجم من الحشيش المخدر، و48 ألف قرص من الحبوب المخدرة، خلال حملات أمنية، ضد مهربين تابعين لمليشيا الحوثي شمال محافظة حجة.

 

وقال المصدر، إن مليشيا الحوثي تعتمد على تجارة الممنوعات كمصدر تمويل حربها الإرهابية على اليمنيين، مؤكداً أن المنطقة العسكرية الخامسة، قيادة وأفراداً، على يقظة عالية لملاحقة وضبط مهربي الحشيش والمخدرات في المحافظة.

 

ووفقاً للمصدر، تم إتلاف المواد بحضور وكيل نيابة المنطقة العقيد محمد الخضمي ومثلين عن استخبارات المنطقة والشرطة العسكرية وأجهزة الأمن وممثلين للقوات المشتركة.

 

ويأتي هذا بعد نحو عامين على إتلاف كمية تقدر بطن ونصف الطن من الحشيش المخدر تم ضبطها من قبل الأجهزة التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة التي تعمل بتفان في مكافحة العصابات الإجرامية التي تمتهن تهريب الممنوعات وتجارتها ولها ارتباط مباشر بعصابات الإجرام الحوثية، وهي جزء من منظومة الذراع الإيراني في المنطقة العربية التي تقود هذه الحرب النوعية على المجتمع العربي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تابعة لمهربين حوثيين.. إتلاف أكثر من طن حشيش و48 ألف قرص مخدر بحجة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج