أخبار محلية / عدن الحدث

لملس يوجه مدراء مديريات العاصمة عدن بالتعاون مع مؤسسة الكهرباء لتحصيل فواتير الاستهلاك

عدن الحدث..

 

أصدر محافظ عدن احمد لملس توجيها جديدا لجميع مدراء عموم مديريات العاصمة عدن، يدعوهم فيها الى انجاح حملة مرتقبة ستنفذها مؤسسة كهرباء عدن تستهدف الربط العشوائي والمتخلفين عن سداد فواتير الكهرباء.

وبحسب الوثيقة الرسمية، يتوقع ان تبدأ حملة مؤسسة كهرباء عدن الاسبوع القادم، وتستهدف الربط العشوائي والمزدوج، وقطع التيار عن كافة المتخلفين عن السداد، بما فيهم المواطنين وكبار المشتركين تجاري و حكومي.

وجاءت توجيهات محافظ عدن لمدراء المديريات من اجل دعم وانجاح تلك الحملة، وضمان واستقرار التيار، واستمرار وصول الوقود السعودي المدعوم.

وتشهد العاصمة عدن منذ ليلة امس ارتفاعا في ساعات الانطفاءات نتيجة انفجار مفتاح كهربائي في محطة خورمكسر، تسبب بخروج المنظومة لساعات طويلة، قبل ان تعود مجددا بشكل جزئي، فيما مازالت الفرق الهندسية تعمل على اصلاح الخلل في محطة خورمكسر.

 ة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يوجه مدراء مديريات العاصمة عدن بالتعاون مع مؤسسة الكهرباء لتحصيل فواتير الاستهلاك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث