أخبار محلية / عدن لنج

إختتام الدورة التدريبية في المناصرة والحشد المجتمعي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 07 أكتوبر 2021 08:30 مساءً

1633627767.jpeg

إختتم صباح اليوم الخميس في مدينة عدن الائتلاف المدني للسلام CAP الدورة التدريبة حول المناصرة والحشد المجتمعي ضمن مشروع وطن ، بتمويل من منظمة PAX ، والذي استمر لمدة ست أيام . 

 

شارك في الدورة (17) متدرب ومتدربة من محافظة عدن ، تعز ، صنعاء ، سيئون، المكلا ، شبوة ، مأرب ، هدفت الدورة إلى رفع مهارات المتدربين في مجال تنظيم حملات المناصرة والحشد المجتمعي والقضايا التي تؤثر على المجتمعات المحلية . 

 

تأتي هذه الدورة ضمن مشروع وطن والذي ينفذه الائتلاف المدني للسلام CAP يستهدف فيه المنظمات الحاصله على عضوية الائتلاف المدني للسلام والشباب الناشطين من خلال تطوير مهاراتهم ورفع قدراتهم في مجال تخطيط وتنظيم وتنفيذ  حملات مجتمعية في مجتمعاتهم المحلية بهدف التأثير في الرأي العام المحلي وبناء توجهات أكثر ايجابية وتغير قرارات و وضع استراتيجيات جديد .

 

من جانبه قالت منسقة البرنامج "نادرة نادر " أن هذه الدورة تساهم في إكسابهم خبرات إضافية تساعدهم في الانشطة المجتمعية التي يقومون بتنفيذها في مجتمعاتهم بهدف التأثير في التوجهات السلبية وبناء توجهات اكثر ايجابية تسهم بشكل كبير في تعزيز دورهم في المجتمع .

 

ويعتبر هذا البرنامج إنطلاقة للعديد من البرامج التي يعمل الائتلاف المدني لسلام على تنفيذه  خلال السنوات القامة .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إختتام الدورة التدريبية في المناصرة والحشد المجتمعي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج