أخبار محلية / الأمناء نت

تحت #مزاعم رعايتها للنازحين #الأمم المتحدة تكرم جمعية #حوثية

تحت #مزاعم رعايتها للنازحين #الأمم المتحدة تكرم جمعية #حوثية

الخميس 07 اكتوبر 2021 - الساعة:21:16:55 (الامناء نت/خاص)

منحت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، جمعية تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، جائزة تحت مزاعم رعايتها للنازحين.
وأعلنت مفوضية اللاجئين تقديم جائزة نانسن لجمعية جيل البناء، التي يديرها القيادي الحوثي المدعو أمين جبران الرازحي، المنحدر من معقل المليشيا المدعومة من إيران في صعدة.
وقالت مصادر إن المدعو أمين الرازحي قيادي حوثي، مشيرة إلى أنه من أبناء عمومة القيادي المدعو جابر الرازجي مدير ما يسمى المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.
وأضافت المصادر أن المدعو أمين الرازحي حصل على امتيازات من قريبه خلال تأسيسه الجمعية، وساعده في الحصول على مشاريع من مفوضية اللاجئين والمنظمات الدولية.
وأشارت إلى أن المنظمة تجمع مساعدات لقيادات وعناصر حوثية تقطن صنعاء وغيرها من المدن بدعوى أنهم نازحين في حين أنهم يعملون مع المليشيا الإرهابية في تلك المناطق.
وعملت مليشيا الحوثي الإرهابية على إنشاء عدد من الجمعيات والمنظمات التابعة لها للسيطرة على الدعم المقدم من المنظمات الدولية، وتشديد الخناق على المنظمات والجمعيات الأخرى، وأجبرت الكثير منها على الإغلاق بإجراءات تعسفية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحت #مزاعم رعايتها للنازحين #الأمم المتحدة تكرم جمعية #حوثية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت