أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

لقاء بمكتب تربية تبن يستعرض الأنشطة المدرسية التي ستنفذ بدعم من انتقالي لحج

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج أدهم الغزالي، اليوم الخميس، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تبن الأستاذ محفوظ الكيلة.

 

وجرى خلال اللقاء، الذي شارك فيه مدير قسم جودة التعليم بالمديرية الأستاذ خالد الباشا، استعراض الأنشطة المدرسية التي سينفذها مكتب التربية بالمديرية، بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

 

وأقر اللقاء انطلاق المسابقة الفكرية والعلمية "فرسان اللغة الانجليزية النسخة الثالثة" يوم الثلاثاء القادم الموافق الـ 12 أكتوبر، لمدارس التعليم الثانوي / بنات للعام الدراسي 2021م _ 2022م برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقدم الأستاذ محفوظ الكيلة مدير مكتب تربية تبن، شكره وتقديره لدور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج ممثله بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية، لما توليه من اهتمام بالطلاب وبالعملية التعليمية والتربوية على مستوى المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء بمكتب تربية تبن يستعرض الأنشطة المدرسية التي ستنفذ بدعم من انتقالي لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي