أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي العاصمة عدن تتفقد أضرار الأمطار بالمديريات

تفقدت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للهيئة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، الاضرار التي خلفتها الامطار الغزيرة التي شهدتها معظم المديريات.

 

ومنذ الساعات الاولى لهطول الامطار قامت اللجنة الإغاثية بقيادة رؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات بالنزول الميداني لشوارع وأحياء العاصمة عدن، وباشرت بالتعاون مع عمال الصرف الصحي، وصندوق النظافة، أعمال شفط مياه الأمطار وتفقد محطات الصرف الصحي وفتح القنوات وممرات المياه الراكدة في الشوارع.

 

وأكدت قيادات المجلس على ضرورة التنسيق والتواصل والعمل والتنسيق بين لجان الإغاثة والأعمال الإنسانية في الانتقالي ولجنة الطوارئ في السلطة المحلية بالعاصمة عدن، ورفع الجاهزية الكاملة لمواجهة أي أضرار قد يحدثها المنخفض الجوي الذي تتعرض له العاصمة وباقي محافظات الجنوب، وسرعة تقديم العون والمساعدة للمتضررين.

616094810fade.jpeg
616094724b2ad.jpeg
6160949801935.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي العاصمة عدن تتفقد أضرار الأمطار بالمديريات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي