أخبار محلية / عدن لنج

#نداء_عاجل_لانقاذ_شبوه من فكيّ الإرهاب الحوثي الإخواني

 

 

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاج ‎#نداء_عاجل_لانقاذ_شبوه بعد أن سلمتها مليشيات الشرعية الإخوانية، عبر منصة (تويتر) العالمية.

 

وأكد الناشطون أن عودة النخبة الشبوانية أصبح ضرورة قبل أن يتم تسليم عتق للحوثي، كون المخطط الاخواني الحوثي يهدف لتسليم شبوة بأكملها.

 

الناطق الرسمي للقوات الجنوبية، محمد النقيب، كتب في تغريدة: "في الشمال، وكما رأينا، كلما وضع الحوثي قدمه في محافظة اختفى الإخوان وجيشهم منها، ليظهروا في محافظة أخرى ويختفوا بوصوله، في الجنوب وكما يجري في شبوة حل محل هذا التكتيك توجيهات المحافظ الإخواني بن عديو والتي حددت أن تكون مواجهة الحوثي بالانضمام إلى صفوفه".

 

وأشار القيادي الجنوبي، وضاح بن عطية، أن سقوط شبوة يعني سقوط حضرموت، وكسر العمود الفقري للجنوب الأرض والإنسان، ودخول القضية الجنوبية في نفق مظلم، وفشلا للتحالف العربي ونصرا لإيران وتركيا ودخول المنطقة في فوضى.. ولهذا فإن الجميع مطالب بدعم تحرير شبوة.

 

وقال الناشط السياسي، محمد سعيد باحداد، إن إخوان اليمن لم يكتفوا بإفساح الطريق أمام مليشيا الحوثي للسيطرة على الأرض بل بلغ حد تآمرهم إلى الانضمام المباشر مع معسكرات الحوثيين.

 

‏وأضاف، وما انشقاق الإخواني محمد هشله أحمد قائد كتيبة 26 وانضمامه للحوثي إلا بتنسيق مع محافظ شبوة واستكمالا للسياسات الإخوانية الخبيثة.

 

من جانبه ذكّر الناشط نايف الحدي، بتسليم الإخوان لكل مناطق الشمال بدءاً بعمران وصنعاء والجوف وإب والبيضاء وتعز وأخيراً سلموا جزءا من محافظة شبوة وبدون قتال رغم أن إعلامهم يقول إن لديه جيشا جرارا يهز الأرض، ولكن الحقيقة أن لديهم كذبا وتدليسا على ⁧ العالم ⁩.

 

ولفت إلى أنه إذا لما يتم تدراك الوضع في شبوة فإننا مقبلون على عودة الحوثي إلى كامل المناطق ⁧ ⁩بسبب تواطؤ جماعة الإخوان التي خلال 7 سنوات لم تحقق أي انتصارات غير في إعلامها فقد كانوا يقولون قادمون يا صنعاء والآن لم يقدروا على حماية مديرية واحدة التي تحت أيديهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #نداء_عاجل_لانقاذ_شبوه من فكيّ الإرهاب الحوثي الإخواني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج