أخبار محلية / عدن لنج

مأمور التواهي: الوضع في المديرية مستقر والعمل الميداني مستمر .. وهذا ما تم إنجازه

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 09 أكتوبر 2021 12:36 صباحاً

1633728957.jpeg

اكد مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن المهندس/ كتبي عمر كتبي، انه قد تم شفط وتصريف نسبة كبيرة من مياه الأمطار الراكدة، إضافة الى صيانة بعض خطوط ومحولات الكهرباء التي تعرض لاضرارا جراء هطول الأمطار صباح اليوم.

 

وأشار كتبي، أن فرق الشفط والتصريف في قسم الصرف الصحي باشرت بالعمل فور توقف هطول الأمطار صباح اليوم، وتمكنت من تصريف وشفط نسبة كبيرة من مياه الامطار التي كانت راكدة في بعض الشوارع الرئيسية والفرعية. 

 

وأشار ان الأعمال مستمرة، وانه ستتبعها أعمال تصفية شاملة لقنوات وخطوط مياه الصرف الصحي التي تعرضت البعض منها الى انسدادات جراء تساقط بعض المخلفات التي جرفتها مياه الامطار الى داخلها قنوات التصريف.

 

وأوضح انه تم إعادة التيار الكهربائي الى أغلب المناطق التي شهدت إنقطاعا للتيار نتيجة تضرر بعض كيبلات ومحولات الكهرباء الخاصة بتلك المناطق.

 

وعبر كتبي عن شكره وتقديره لجهود عمال قسمي الصرف الصحي والنظافة في المديرية، إضافة الى الطواقم الفنية التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء.. مثمنا بالوقت ذاته تعاون الأهالي مع فرق العمل والصيانة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مأمور التواهي: الوضع في المديرية مستقر والعمل الميداني مستمر .. وهذا ما تم إنجازه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج