أخبار محلية / عدن لنج

استمرار حملة رفع مخلفات سيول الأمطار بالمكلا

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 09 أكتوبر 2021 01:52 صباحاً

1633733557.jpeg

تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.. تستمر قيادة السلطة المحلية بمديرية المكلا منذ صباح اليوم الجمعة بمدينة المكلا، حملة رفع مخلفات سيول الأمطار الأخيرة، الممتدة من الإعصار المداري شاهين بحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الأستاذ عادل الغريب.

 

حيث شملت الحملة في يومها الثاني الذي أشرف عليها مدير مكتب المدير العام لمديرية المكلا الأستاذ أيمن باعيسى ورافقهم مدير مكتب الأشغال بمنطقة المكلا القديمة الأخ صلاح مثنى بالتنسيق مع الجهات المختصة؛ حملة رفع مخلفات الأمطار وفتح للطرقات التي أغلقت جراء المنخفض المداري الذي شهدته مدينة المكلا.

 

وتأتي الحملة لرفع كل مخلفات الأمطار والسيول التي خلفتها الموجة المدارية الرطبة والماطرة التي شهدتها المكلا وتخللتها صواعق رعدية وسيول جارفة، لتعود المدينة إلى ماكانت عليه.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استمرار حملة رفع مخلفات سيول الأمطار بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج