أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش خطط عملها للفصل الرابع من العام 2021

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة .

ووقفت الهيئة آمام آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، وماشهدته مديرية صيرة من أحداث مؤسفة من قبل الجماعات الإرهابية المسلحة الخارجة عن النظام والقانون، بقيادة المجرم الفار من وجه العدالة المدعو إمام أحمد الصلوي، وما احدثته تلك العناصر الإجرامية من رعب وفوضى وزعزعة للأمن، وإقلاق للسكينة العامة للمواطنين.

وجددت الهيئة خلال الاجتماع وقوفها الداعم والقوي إلى جانب أبناء العاصمة عدن وتبني مطالبهم المعيشية المشروعة بعيدا عن الفوضى والتخريب، وتعطيل الحياة العامة،  والمساس بالمؤسسات والمنشآت الحكومية والخاصة، مؤكدة العمل جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بالعاصمة عدن، في كل ما من شأنه استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية والخدمية، وتوفير سُبل العيش الكريم للمواطنين.

كما استعرض المجتمعون تقريرًا مفصلًا عن نشاط وعمل القيادة المحلية في مديرية التواهي خلال الفترة الماضية، بالاضافة إلى تقريرٍ آخر عن أداء ونشاط إدارة حقوق الإنسان بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

هذا وكان الاجتماع قد ناقش أيضًا خطة عمل ونشاط الهيئة التنفيذية بالعاصمة وقيادة المديريات للفصل الرابع من العام الجاري، إضافة إلى بعض الجوانب التنظيمية والإدارية  المتعلقة بعمل الهيئة، واتخذ ما يلزم بشأنها.

fff2a1de76.jpg
616192607050c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش خطط عملها للفصل الرابع من العام 2021 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي