أخبار محلية / عدن الحدث

الضالع: افتتاح فرع الشركة الوطنية للنفط بمديرية الشعيب

بناءً على قرار محافظ الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح، بشأن إنشاء فروع الشركة الوطنية للنفط والغاز بمديريات المحافظة بعد تدشين عملها رسمياً، افتتح صباح اليوم السبت، كلا من مدير الاتحاد العام للنفط والغاز والثروة المعدنية مدير الشركة بالضالع، الاستاذ مستور المحلئي، ومدير الشركة  بالشعيب، رجل الأعمال محمد عبده حميد، فرع المديرية.

وكان محافظ الضالع قد دشن رسمياً عمل الشركة الوطنية للنفط والغاز (أولى الشركات الوطنية الجنوبية التي تستثمر في مجال النفط) الخميس الماضي، بهدف كسر الاحتكار للمشتقات النفطية، وتأمين احتياجات المحافظة منه، داعيا ملاك المحطات ورجال الأعمال للإستثمار والمساهمة في الشركة.

وأوضح مدير فرع الشركة بمديرية الشعيب، محمد عبده حميد، أنه "سيتم الجلوس مع ملاك المحطات وإيضاح آلية الاستيراد لهم، كما سيتم فتح باب الأسهم للمساهمين من المغتربين ورجال المال والأعمال، وأي مواطن يرغب بذلك، وكذلك الشركات والمؤسسات والمزارعين الراغبين في المساهمة لضمان تأمين المشتقات النفطية".

حضر الافتتاح الشيخ علي جعفر المحرق، رئيس الجمعية الإستثمارية الوطنية، والاستاذ وهب الجوبعي، ممثل بنك الاستثمار، والاستاذ محمد مثنى عبيد، رئيس الاتحاد العام الاقتصادي الوطني بمديرية الشعيب، والإعلامي وضاح الخوبري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع: افتتاح فرع الشركة الوطنية للنفط بمديرية الشعيب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث