أخبار محلية / يافع نيوز

أبين.. الإعلان عن تشكيل مجلس عسكري للمقاومة الجنوبية في مديرية مودية

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوزأبين.. الإعلان عن تشكيل مجلس عسكري للمقاومة الجنوبية في مديرية مودية - يافع نيوز

خبر عاجل

أبين.. الإعلان عن تشكيل مجلس عسكري للمقاومة الجنوبية في مديرية مودية

09 أكتوبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – ناصر الوليدي.

في وقت تتقدم مليشيا الحوثي صوب المحافظات الجنوبية المحررة  في محاولها منها لإعادة السيطرة على المحافظات الجنوبية على غرار ماحصل في العام2015.م حينما سيطرة مليشيا الحوثي على المحافظات الجنوبية، عقد أمس الجمعة، إجتماع بمقر الحزام الأمني بمديرية مودية، وبحضور قائد الحزام الأمني بالمديرية المقدم/صدام حسين الصالحي.

وخرج الأجتماع بتشكيل مجلس عسكري للمقاومة الجنوبية بالمديرية برئاسة الشيخ علي شجر الحاتمي والذي اختير رئيسا للمقاومة الجنوبية بالمديرية نائبا لقائد المقاومة الجنوبية بمديريات المنطقة الوسطى في محافظة أبين، المجلس العسكري للمقاومة الجنوبية والذي تشكل من أربعة أعضاء وهم رائد العرولي، والحمزة محمد فضل، وجلال مشرف الصالحي، إلى  جانب قائد المقاومة.

واكد قائد المقاومة الجنوبية بمديرية مودية  ونائب قائد المقاومة الجنوبية بمديريات المنطقى الوسطى بمحافظة أبين الشيخ  علي شجر الحاتمي بأن عمل المجلس العسكري سيركز على تشكيل فرق مسلحة من أبناء القبائل وكافة الفئات  بالمديرية من شأنه التصدي لأي عدوان حوثي على مدينة مودية وباقي مديريات المنطقة الوسطى بأبين.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. الإعلان عن تشكيل مجلس عسكري للمقاومة الجنوبية في مديرية مودية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز