أخبار محلية / الأمناء نت

لحج : القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد أجتماعها الدوري للفصل الثالث للعام 2021م

لحج : القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد أجتماعها الدوري للفصل الثالث للعام 2021م

السبت 09 اكتوبر 2021 - الساعة:19:13:49 (لحج/الامناء/خاص:)

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري للفصل الثالث لعام 2021م في قاعة مدرسة الشهيد عباس بنين للتعليم الاساسي والثانوي .

وفي الاجتماع الذي أفتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى رئيس القيادة المحلية للمجلس مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي كلمة نقل في مستهلها تحيات القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والمحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس محافظة لحج .

وتطرق الحوشبي في كلمتة الى مستجدات الاحداث والتحديات التي يواجهها الشعب الجنوبي جراء المؤامرات والمخططات التي تنفذها الشرعية الإخوانية مع مليشيات الحوثي الإرهابية، مستعرضاَ جملة من المهام التي ينبغي على الجميع القيام بها على ضوء قرار الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة، مجدداً وقوف المجلس الانتقالي بالمديرية مع مطالب المواطنيين واحتجاجاتهم السليمة المنددة بغلاء الاسعار وتدهور الاوضاع الخدمية والتنموية في المديرية . 

كما أشار عضو القيادة المحلية رئيس الإدارة السياسية بالمديرية الاستاذ داؤود مسيب في كلمتة التي القاها في الاجتماع الى ضرورة  التلاحم والاصطفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيداً بالجهود الدبلوماسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي ونجاحة على المستويين المحلي والخارجي .

وناقش الاجتماع جملة من القضايا ذات الأهمية التي تخص الجانب التنظيمي على مستوى المراكز بالمديرية، وأهمية تفعيل الاداء بمايخدم متطلبات العمل والارتقاء بدور المجلس في المديرية، وحشد الطاقات والتسجيل في التعبئة العامة والتواصل مع القيادات الأمنية والعسكرية في جبهات القتال الحدودية في محور كرش المسيمير القتالي .

وفي الاجتماع تم قراءة ومناقشة التقرير الفصلي للفترة من ( يوليو - سبتمبر 2021م) والمصادقة علية . 

وثمن الاجتماع زيارة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة السيد هانزغرو ندبرغ الى محافظة عدن الاسبوع الماضي، ولقاها بالرئيس القائد عيروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وما تمخض منه من نتائج مثمرة تصب في مصلحة القضية الجنوبية وعملية السلام في اليمن، ومشاركة المجلس الانتقالي فيها كطرف رئيسي .

واستمع الاجتماع الى الملاحظات والمقترحات المقدمة من الاعضاء واتخاذ بشأنها القرارات والتوصيات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج : القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد أجتماعها الدوري للفصل الثالث للعام 2021م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت