أخبار محلية / عدن لنج

غداً .. التعاون و الفجر الجديد يقصان شريط إفتتاح بطولة أكتوبر الكروية لأندية #أبين

أخبار محلية

عدن لنج/نبيل ماطر السبت 09 أكتوبر 2021 08:50 مساءً

1633792881.jpeg

يحتضن عصر  يوم غداً  الاحد،  ملعب البلدية الترابي الكائن في مديرية زنجبار مركز محافظة أبين،  اولى مباريات بطولة كأس  الذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة لأندية محافظة أبين ، التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة أبين  اللواء الركن ابوبكر حسين سالم و  رئيس الإتحاد اليمني  العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي و بالتنسيق مع الإتحاد العام للعبة ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد اللعبة بالمحافظة ، التي يشارك فيها 20 فريقا وزع الى خمس مجموعات اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة. 

 

 وتفتتح منافسات البطولة بلقاء يجمع فريقي التعاون و الفجر الجديد في إطار مباريات المجموعة الأولى التي تضم  الى جانبها ( الهلال، شباب الدرجاج ، بنا،  أحور ) حيث يطمح فيها طرفان المنازلة الى تسجيل إنطلاقة قوية بالبطولة بتحقيق الفوز الأول للإنتقال الى محطة الدور القادم. 

 

على ان تقام عصر يوم الاثنين ثلاث مواجهات  تجمع المواجهة الاولى فريقي الهلال وشباب الدرجاج على ملعب البلدية في إطار منافسات المجموعة الاولى ومواجهة الثانية تجمع فريقي سد باتيس و الجيل الصاعد على ملعب الفقيد حيدرة البيتي الكائن في مديرية خنفر في اطار افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم الى جانبها حسان وشقرة ، فيما يلتقي في إفتتاح مباريات المنطقة الوسطى فريقي زارة و جوبان على ملعب جوبان في  اطار المجموعة الثالثة التي تضم ( زارة ، جوبان. 

 

 

هذا وقد استكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات والتجهيزات  لتكون البداية مثالية من كافة الجوانب لهذه المناسبه الغالية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غداً .. التعاون و الفجر الجديد يقصان شريط إفتتاح بطولة أكتوبر الكروية لأندية #أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج