أخبار محلية / الأمناء نت

أبين: اليوسفي يعقد اجتماعا طارئا بمنسقي المديريات الشرقية وخنفر وسباح 

أبين: اليوسفي يعقد اجتماعا طارئا بمنسقي المديريات الشرقية وخنفر وسباح 

السبت 09 اكتوبر 2021 - الساعة:21:54:54 (أبين / الأمناء نت / عبدالله البحري :)

ترأس مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أبين الاستاذ انيس اليوسفي اليوم السبت اجتماعا طارئا مع منسقي ومندوبي المديريات الشرقية ومديرية خنفر وسباح محافظة أبين. 

وفي بداية الإجتماع رحب اليوسفي بمنسقي ومندوبي المديريات الشرقية وخنفر وسباح شاكرا لهم جهودهم  التي يبذلونها في خدمة  النازحين إلى محافظة أبين من المحافظات الاخرى وكذا تحملهم مشقة السفر لحضور الاجتماع الطارئ. 

وخلال اللقاء شدد اليوسفي على ضرورة بناء قاعدة بيانات سليمة وصحيحة بناء على المتغيرات الجديدة في إعداد النازحين الوافدي وفقا لنماذج المسح الجديدة التي أعدتها الوحدة التنفيذية .

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط اهمها:عمل خطة طوارئ وتجهيز فريق لاستقبال النازحين الجدد
ورصد بيانات النازحين وعمل قاعدة بيانات صحيحه وسليمه 
ورفع التقارير اول باول كوارث طبيعيه تحصل او نزوح من الحرب 
وكذا تكليف مندوبين في المناطق التي يتواجدون فيها النازحين والرفع باسمائهم
 والعمل وفق نموذج استماره الوحدة عند تعبئه البيانات وتوصيل المساعدات الانسانية لمستحقيها
 وكذا الرفع باهم الاحتياجات الاساسية 
والاستعداد لمواجهة اي كوارث محتمله لمواجهتة والتنسيق المباشر مع السلطات المحليه والعمل بروح الفريق الوحد وكذا عمل خطة للنزول وتحديث البيانات وتصحيحها ورفع بها الى إدارة الوحدة التنفيذية .
وكرس الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتصله. 

ودعا اليوسفي الجميع ان يتحمل مسئولياته الإنسانية بكل صدق وأمانة تجاه قضية  النازحين الذين نزحوا إلى المحافظة .

وفي الختام  اكد اليوسفي على ضرورة العمل الجماعي والتنسيق المشترك المبني على الإحترام والتفاهم المتبادل بين المندوبين ومنسقي الوحدة التنفيذية بالمحافظة وفروعها بالمديريات. 

كما وجه الجميع بسرعة حصر الأضرار والحالات المرضية والأيتام والمعاقين والطلاب النازحين بالمدارس وخارجها ورفع التصورات لمعالجة جميع قضايا النازحين .

هذا وخرج الإجتماع بجملة من القرارات الكفيلة بتحسين سير عمل الوحدة التنفيذية وفي مقدمتها بناء قاعدة معلومات جديدة للنازحين 

بعدها توجه منسقي ومندوبي المديريات الشرقية وخنفر وسباح بمعية الاستاذ انيس اليوسفي الى مخيم الرديني للنازحين بمديرية خنفر والذي تم نقل النازحين الى مكان جديد حيث اطلعوا على المخيم الذي شيد في المكان الجديد. 

وقام الاستاذ انيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بتكريم منسقي ومندوبي المديريات الشرقية بشهادات تقديرية نظير جهودهم المبذولة في الميداني. 

وعبر اليوسفي عن عن شكره وتقديره لمحافظ أبين اللواء ابوبكر حسين سالم والاستاذ نحيب السعدي رئيس الوحدة التنفيذية بالجمهورية على جهودهم وتعاونهم المستمر في تذليل الكثير من الامور

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين: اليوسفي يعقد اجتماعا طارئا بمنسقي المديريات الشرقية وخنفر وسباح  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت