أخبار محلية / عدن لنج

العميد الربيعي يزور الكثيري ويوجه بنقله للعلاج في الخارج

أجرى نائب قائد قوات الأحزمة الأمنية، قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، زيارة تفقدية للنقيب أكرم الكثيري نائب دائرة العلاقات العامة في قوات الحزام الأمني بالعاصمة، والذي يتلقى العلاج في مستشفى البريهي إثر أصابته في الأحداث المسلحة التي شهدتها مدينة كريتر الاسبوع الفائت. 

 

وخلال الزيارة، أطمأن العميد الربيعي على الوضع الصحي للنقيب الكثيري، حيث أطلع على حالته الصحية من الفريق الطبي المشرف على علاجه في المستشفى. 

 

و وجه العميد الربيعي بالإسراع إلى إجراء الترتيبات اللازمة لنقل الكثيري للخارج في أقرب وقت، من اجل إستكمال علاجه خلال الأيام القادمة. 

 

و طمئن العميد الربيعي أسرة البطل الكثيري بإن توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي واضحة ومشددة بضرورة سرعة علاج جرحى أحداث كريتر سواءا في الداخل او من يستدعى سفرهم إلى الخارج. 

 

و شدد الربيعي على متابعة أوضاع جميع الجرحى دون استثناء، وتقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات لإستكمال علاجهم. 

 

مجددا التأكيد على المضي قدما ودون تقاعس في سبيل تثبيت الأمن في عدن، وردع كل من يحاول زعزعة استقرارها او المساس بالسكينة العامة.

 

و أصيب النقيب الكثيري إصابة بالغة اثناء تعرض أحدى مدرعات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن لقذيفة صاروخية اثناء تطهير مدينة كريتر من العناصر المسلحة الخارجة عن النظام و القانون.

 

و أصيب في الحادث ذاته العميد جلال الربيعي وآخرون فيما استشهد الإعلامي الحربي البطل خالد عسكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد الربيعي يزور الكثيري ويوجه بنقله للعلاج في الخارج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج