أخبار محلية / عدن لنج

حزام عدن يرفع الجاهزية لمواجهة إضرار السيول القادمة باتجاه مدينة الحسوة

وجه نائب قائد قوات الأحزمة الأمنية، قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، برفع الجاهزية لدى قوات الحزام الأمني، وبكآفة قطاعاتها الأمنية في العاصمة عدن استعدادا لمواجهة الإضرار والمخاطر المحتملة من تدفق السيول القادمة. 

 

و أوضح قائد القطاع الأول النقيب مصطفى العطيري أن قوات الطوارئ ودوريات الحزام الأمني أنتشرت لتنبيه المواطنين الساكنين بالقرب من مجرى السيول.

 

مضيفا أن توجيهات العميد الربيعي قضت بالإستعداد بالتحول الى فرق إنقاذ ومساعدة للمواطنين في حال تطلب الأمر. 

 

وأشار النقيب العطيري أن قوات الحزام الأمني وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قد أشرفت على عملية اخلاء العديد من الأسر لمساكنهم في وادي الحسوة بمديرية البريقة ونظمت خروج آمن لتلك الأسر.

 

وأكد النقيب العطيري أن قوات الحزام الأمني على أتم الاستعداد لمواجهة إي مخاطر محتملة قد تتعرض لها المنازل المتواجدة على مجاري السيول في منطقة الحسوة.

 

و تعتبر محمية الحسوة آخر مصب لسيول وادي تبن، فيما حذرت الأرصاد الجوية من الأضرار التي قد تخلفها مياه سيول الوادي المتدفقة على مساكن المواطنين المبنية في مجرى السيول بالحسوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام عدن يرفع الجاهزية لمواجهة إضرار السيول القادمة باتجاه مدينة الحسوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج