أخبار محلية / عدن لنج

تكريم الرعيل الاول من موظفي الرعاية الاجتماعية في #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 10 أكتوبر 2021 05:27 مساءً

1633876038.jpeg

أقام صندوق الرعاية الاجتماعية عدن، اليوم، حفلا تكريما للرعيل الاول من موظفيه، تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد الزعوري، ومحافظ عدن احمد لملس، وبدعم من ائتلاف الخير.

 

وعبر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد الزعوري، عن سعادته بالمشاركة في تكريم كوكبة من موسسي الصندوق، معانا منح مبلغ مالي يقدر ب ٥٠ الف ريال لكل مكرم.

 

من جانبه قال مدير عام صندوق الرعاية عدن ماجد الشاجري، اليوم هذا الحفل برعاية وزير الشؤون الاجتماعية ومحافظ عدن لتكريم ٢٥ موظفا وموظفة الرعيل الاول من المؤسسين للصندوق وتوزيع سلال غذائية لهم، يأتي وفاء لسنوات عمرهم التي قضوها في الصندوق ومنحه عصاره جهدهم، ونحن نقول لهم شكرا وكنا نأمل أن تكون لدينا إمكانيات اكبر لقدمناها لهم.

 

وعبر المكرمون عن سعادتهم البالغة بهذه اللافتة من قبل قيادة الصندوق، املين لها التوفيق والنجاح في مهامها.

 

حضر التكريم نجلاء الصياد مدير صندوق الرعاية الاجتماعية في الجمهورية، ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية صالح محمود، وأمين عام المجلس المحلي عدن عبدالحكيم معاون، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي عدن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكريم الرعيل الاول من موظفي الرعاية الاجتماعية في #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج