أخبار محلية / الأمناء نت

حزب رابطة الجنوب العربي يدين التفجير الارهابي الذي استهدف موكب وزير الزراعة ومحافظ عدن

حزب رابطة الجنوب العربي يدين التفجير الارهابي الذي استهدف موكب وزير الزراعة ومحافظ عدن

الاحد 10 اكتوبر 2021 - الساعة:19:50:30 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

اصدر حزب رابطة الجنوب العربي الحر بيان ادان فيه التفجير الارهابي الذي استهدف موكب وزير الزراعة ومحافظ عدن


وجاء في بيان تنديد مايلي :

تعرض ظهر هذا اليوم الاحد موكب كل من وزير الزراعة والثروة السمكية ومحافظ عدن لعملية انتحارية بسيارة مفخخة استشهد نتيجة له اربعة من مرافقي محافظ عدن وجرح خمسة بينهم ثلاثة من المواطنين وتعرضت بعض الممتلكات الخاصة للضرر.

ان هذا العمل الارهابي يعيد الى الاذهان الحوادث الارهابية التي عصفت بعدن بعد تحريرها وذهب ضحيتها عدد من العسكريين والمدنيين وفي طلعتهم اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن الاسبق.

إننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر بعدن اذ ندين هذا العمل الارهابي فاننا نسأل الله تعالى ان يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى كما نحمده تعالى على سلامة الوزير السقطري والمحافظ لملس ومن نجاهم الله تعالى من مرافقيهم.

واذ ندعو الدول والمنظمات الى التنديد بالارهاب بكل صوره، فاننا نهيب بالاجهزة الامنية الى تعزيز يقظتها الامنية حماية لامن وسكينة عدن.

نكرر الابتهال الى الله تعالى ان يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى.


فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر بعدن.
١٠ اكتوبر ٢٠٢١م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب رابطة الجنوب العربي يدين التفجير الارهابي الذي استهدف موكب وزير الزراعة ومحافظ عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت