أخبار محلية / عدن الحدث

لملس يؤكد على مواصلة مشروع بناء الدولة وملاحقة وتطهير خلايا الموت والدمار

عدن الحدث..

 

أكد محافظ العاصمة عد أحمد حامد لملس، على مواصلة مشروع بناء الدولة والارض والانسان، وإفشال كل محاولات المتربصين، وملاحقة وتطهير خلايا الموت والدمار بمختلف اشكالها.

جاء ذلك التأكيد من قبل المحافظ لملس، أثناء اتصال هاتفي أجراه معه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وخلال الإتصال أطمئن البحسني على صحة المحافظ لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري ومرافقيهما، بعد تعرض موكبهما لعمل ارهابي غادر وجبان وهما يؤديان مهامهما المعتادة في عدن.

وعبّر المحافظ البحسني خلال الاتصال عن خالص التعازي باستشهاد قائد حراسة محافظ عدن النقيب صدام الخليفي، والسكرتير الصحفي للمحافظ أحمد بو صالح، والمرافق والسكرتير الخاص للمحافظ أسامة الخليفي، والمصور طارق مصطفى، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يحشرهم مع الصديقين والشهداء، ويسكنهم فسيح جناته، راجيًا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

واستمع محافظ حضرموت من المحافظ لملس إلى توضيح حول الأعمال الارهابية العبثية التي يسعى ضعفاء النفوس لإقلاق السكينة العامة من خلالها في عدن، مؤكدًا استمرار عزيمة ابناء الوطن المخلصين في مواصلة مشروع بناء الدولة والارض والانسان، وإفشال كل محاولات المتربصين وملاحقة وتطهير خلايا الموت والدمار بمختلف اشكالها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يؤكد على مواصلة مشروع بناء الدولة وملاحقة وتطهير خلايا الموت والدمار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث