أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي أبين تستعرض خططها للفصل الرابع من العام 2021 

ترأس محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعاً للهيئة التنفيذية.

واستعرض الاجتماع خطط ونشاط القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات للفصل الرابع من العام 2021، حيث أخضعت للنقاش من قبل الأعضاء، قبيل المصادقة عليها مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

  ثم قدم رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي تقريراً مفصلاً عن نشاط المنسقية وعملية إشهارها، الانشطة والفعاليات التي قامت بها المنسقية خلال الفترة السابقة.


كما وقف الاجتماع أمام آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، وأهمها السيول التي تدفقت على محافظة أبين وتضررت بسببها عدداً من المناطق، حيث أقر الاجتماع تكليف عدد من الأعضاء بالنزول الميداني لتفقد سد باتيس والاطلاع على الأضرار التي لحقت به وبمنازل المواطنين.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لتحسين الأداء والتنسيق والتواصل بين الإدارات في المحافظة والمديريات لتعزيز دور نشاط المجلس في المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي أبين تستعرض خططها للفصل الرابع من العام 2021  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي