أخبار محلية / الأمين برس

الكاف وهيثم يتقدمان مشييعي الشهيد الإعلامي طارق مصطفى بالعاصمة عدن

شيّع المئات من أبناء العاصمة عدن، مساء اليوم، جثمان شهيد الواجب الصحفي طارق مصطفى المصوّر في مكتب محافظ العاصمة، والذي استشهد جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، محافظ عدن أحمد حامد لملس، ونائب الأمين العام، ووزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري في مدينة التواهي.

 

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندسان عدنان الكاف ونزار هيثم رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، من مسجد أبان حيث تمت الصلاة على جثمانه الطاهر، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة القطيع بمدينة كريتر.

 

عقب ذلك، قدّم الكاف وهيثم لوالد الشهيد تعازي ومواساة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بهذا المصاب الجلل.

 

من جهته، عبّر والد الشهيد طارق عن شكره وتقديره اللفتة الإنسانية من قِبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا أن هذه التضحيات التي يقدمها شعب الجنوب في محاربة عناصر الإرهاب والتطرف والاحتلال ليس لها ثمن إلا استعادة الدولة.

61633b8b59529.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكاف وهيثم يتقدمان مشييعي الشهيد الإعلامي طارق مصطفى بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس