أخبار محلية / عدن لنج

عاجل.. وحدات القوات الجنوبية في قطاع صُبيرة-الجُب تكسر هجوماً مستميتاً للمليشيات الحوثية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 11 أكتوبر 2021 12:18 صباحاً

1633900676.jpeg

تمكنت وحدات القوات الجنوبية المرابطة في قطاع صبيرة-الجب شمال غرب جبهات الضالع قبل قليل من كسر هجوماً واسعاً للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران باتجاه مواقعها المتقدمة شمال معسكر الجب الإستراتيجي.

 

تزامنت هذه المحاولة الهجومية مع القيام بعمليات تسلل من ثلاث مسارات تحت تغطية نارية مكثفة من سلاح الـBMP ومختلف العيارت المتوسطة وقذائف الهاون بغية تحقيق أي اختراق باتجاه المواقع المتقدمة، إلا انها انكسرت وعادت ادراجها بمزيد من الخسائر بين صفوفها بعد ان تم رصد عناصرها المتسللة منذ وقت مبكر واستهدافهم بشكل مباشر حسب قواعد الإشتباك.

 

و وسط مواجهات استمرت نحو ساعة ونصف، تمكن سلاح الدروع التابع للقوات المسلحة الجنوبية من توجيه ضربات ناجحة لمواقع تمركز اسلحة العدو الثقيلة في مؤخرته، وحققت اصابات دقيقة استطاعت فيها اخماد نيرانها بعيدة المدى وافشال عملية اسنادها لعناصرها وسط ميدان المعركة، الأمر الذي جعل من العناصر المهاجمة والمتسللة في مواجهة مباشرة مع مصيرها تحت وطأة نيران القوات الجنوبية.

 

تأتي هذه التطورات بعد سلسلة مواجهات متقطعة شهدتها القطاعات القتالية الشمالية الغربية للجبهة في بتار والحرة قروض والثوخب خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية، تمكنت فيها وحدة المدفعية في القوات الجنوبية من اعطاب عربة BMP تابعة للمليشيات كانت تتمركز شمال غربي بلدة صبيرة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. وحدات القوات الجنوبية في قطاع صُبيرة-الجُب تكسر هجوماً مستميتاً للمليشيات الحوثية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج