أخبار محلية / عدن لنج

العمري يدين الحادث الارهابي في عدن و يعزي المحافظ باستشهاد عدد من رفاقه

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 11 أكتوبر 2021 01:39 صباحاً

1633899924.jpeg

ادان مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، الحادث الارهابي الجبان الذي تعرض له موكب محافظ العاصمة عدن، الاستاذ أحمد حامد لملس، و وزير الثروة السمكية الاستاذ سالم السقطري، اليوم، في مديرية التواهي بمنطقة حجيف أمام روضة البشائر للاطفال، والذي راح ضحيتها 4 شهداء و10 جرحى في جريمة ارهابية غادرة هزت العاصمة عدن والوطن بشكل عام.

 

واعرب العمري عن بالغ اسفه و حزنه العميقين الى محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، واخيه مدير عام مطار عتق سالم حامد لملس بوفاة نجلهما " اسامة " وطاقم العمل في مبنى المحافظةالذين فاضت ارواحهم الى الله في هذه الجريمة الوحشية وحصدت ارواحهم دون اي سبب سوى جهودهم الطيبة في تطبيع الحياة في عدن وارساء دعائم الامن و الاستقرار في هذه المدينة.

 

واشار العمري بان اعداء الحياة لا يروق لهم ان تنعم العاصمة عدن بالأمن و الاستقرار، محاولين في كل مره النيل من أمن و سلامة عدن بشتى الوسائل ومختلف الطرق، مستخدمين آلة الموت و القتل والارهاب غير آبهين لحياة الناس وحياة المدينة المشهود لها بالحب والسلام على مدى عقود طويلة.

 

 

وابتهلت البرقية الى الله عزوجل بان يتقبل الشهداء ويغفر لهم ويرحمهم و يسكنهم فسيح جنانه، ويشفي جميع الجرحى و يكتب لهم الصحة و العافية، وان يحفظ عدن و اهلها و يجنبهم كل شر ومكروه.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العمري يدين الحادث الارهابي في عدن و يعزي المحافظ باستشهاد عدد من رفاقه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج