أخبار محلية / عدن لنج

وزير النقل يُعزّي آل لملس باستشهاد ولدهم اسامه لملس

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 11 أكتوبر 2021 03:13 صباحاً

1633909869.jpeg

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة إلى كل من الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ، وشقيقه الاخ سالم حامد لملس مدير عام مطار عتق ، وذلك باستشهاد نجلهما الشاب اسامة سالم حامد لملس ، في الحادث الارهابي الجبان الذي تعرض له موكب محافظ العاصمة عدن ، ومعالي وزير الثروة السمكية الاستاذ سالم السقطري ، اليوم ، في مديرية التواهي بمنطقة حجيف، والذي راح ضحيته 4 شهداء وخلف عدد من الجرحى .

 

واعرب معالي الوزير حُميد في سياق برقية العزاء والمواساة عن ادانته وبالغ استنكاره للجريمة الارهابية الغادرة ، مؤكداً بانها لن تمر مرور الكرام في ظل تشديد رئيس الحكومة على الجهات الامنية والاجهزة المختصة بضرورة سرعة الكشف عن كافة ملابسات الجريمة النكراء ومن يقف وراء محاولة زعزعة امن واستقرار العاصمة عدن .

 

واختتم الوزير البرقية ، مبتهلاً للمولى عز وجل بان يتغمد ارواح شهداء الحادث بواسع الرحمه والمغفرة وان يسكنهم منازل الشهداء والصديقين ، وان يلهم كافة اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يُعزّي آل لملس باستشهاد ولدهم اسامه لملس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج