أخبار محلية / عدن الحدث

في وداع ابو صالح ورفاقه: عدن تذرف الدموع وشبوة تشيع الأحزان

.

في موكب جنائزي مهيب شيع الآلاف من أهالي وأبناء محافظة شبوة في منطقة " عرقة " في مديرية رضوم جثمان  الصحفي والأديب والشاعر الشهيد / أحمد بوصالح  ، الذي طالتة أيادي الغدر والخيانة في عملية إرهابية غادرة وجبانة وهو ثلاثة من رفاقه الأبطال في العاصمة عدن بعد محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها محافظ محافظة عدن أحمد محمد حامد لملس في ظهيرة يوم الأحد في مديرية التواهي في العاصمة عدن  .

وشيع الآلاف من مشائخ وأعيان ووجهاء ومثقفون وأكاديميين وإعلاميين من أبناء شبوة جثمان الشهيد بوصالح في مسقط رأسه في منطقة عرقة في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .

فكانت لوحة اختلطت فيها ألوان دموع " الحزن " والحسرة على فقدان أحد الهمات " الإعلامية " والصحفية التي تحتل مرتبة عاليه في بلاط صاحبة الجلالة السلطة الرابعة  .

مشاهد من يوم حزين جدا انقسمت فصولة وجزئيات وتفاصيل حضورة وتواجده بين محافظتين ( عدن _ شبوة ) فكان صباح اليوم من دموع تدرف في العاصمة عدن ومابقي من النصف الآخر من اليوم الذي اختتم تفاصيل الحكاية في تشييع مهيب للشهيد بوصالح في محافظة شبوة  .

فكانت محصلة يوم دامي انقسم بين عدن وشبوة ، فعدن درفت الدموع وشبوة شيعت الأوجاع والهموم على خيرت أبنائه

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في وداع ابو صالح ورفاقه: عدن تذرف الدموع وشبوة تشيع الأحزان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث