أخبار محلية / عدن لنج

وزير الشؤون الاجتماعية يكرم الاستاذة/أمون صالح بدرع تذكاري

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الاثنين 11 أكتوبر 2021 02:25 مساءً

1633951491.jpeg

 

كرم  وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري الاستاذة/أمون صالح سالم مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية دارسعد بدرع تذكاري متميز وذلك في الحفل التكريمي لكوكبة من الرعيل الأول ومؤسسي صندوق الرعاية الاجتماعية عدن. والذي أقيم في قاعة ديوان محافظة عدن صباح اليوم والذي نظمه صندوق الرعاية الاجتماعية  بعدن.

 

وجاء في كلمة  الوزير الدكتور محمد سعيد الزعوري "يشرفني أن أقف هذا الموقف امامكم.. امام الرعيل الأول الذي على اكتافهم بنيت صروح كثيرة وعلى رأسها صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن.. الذي قدم خدمات اجتماعية كبيرة منذ تأسيسه في عام 1996م ولازال لليوم يمارس هذا الدور الاجتماعي الحيوي في أوساط المجتمع ".

 

وبهذا التكريم الرفيع التي حظيت به الاستاذة/ أمون صالح سالم من صندوق الرعاية عدن وبحضور الوزير الزعوري والأستاذ بدر معاون نائب المحافظ والمدير التنفيذي للصندوق نجلاء الصياد ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية عدن الخلوق /ماجد الشاجري  وعدد آخر من المسؤولين وموظفي الصندوق في عدن.

 

وفور عودتها إلى مكتبها ظهرا استقبلها  الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد بمكتبه بحضور عدد من زملاءها بالمكتب التنفيذي وقدم لها التهنئة بالتكريم وعلى جهودها المتميزة في أداء واجبها العملي متمنيا لها المزيد من النجاح الدائم.

 

كما أخذت معها الصور التذكارية مع المأمور والاستاذ زيد الشامي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاستاذ ياسر منير مدير الإعلام والتنسيق بالمديرية والأخت ذكرى سكرتيرة كتب أمين عام المديرية وعدد من زملائها  بديوان مديرية دارسعد. 

 

تهانينا للاستاذة أمون بهذا التكريم ومزيدا من التقدم والنجاح.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الشؤون الاجتماعية يكرم الاستاذة/أمون صالح بدرع تذكاري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج