أخبار محلية / عدن لنج

أسرة #بيافع سرار تناشد الخيرين إلى إنقاذ اطفالها من المرض والجوع

أخبار محلية

عدن لنج/صالح البخيتي الاثنين 11 أكتوبر 2021 07:56 مساءً

1633971357.jpeg

بعد أن تقطعت بهم السبل ناشدت أسرة الأخ"علي أحمد ناصر أمقوشني"من منطقة شوظة مديرية سرار يافع بمحافطة أبين رجال الخير والمال والأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء من أبناء يافع الخير والمدد إلى سرعة أنقاذ أطفالها من المرض والجوع الذي يفتك باجسادهم. 

 

أسرة الأخ علي أحمد ناصر أمقوشني أسرة فقيرة باتت لقمة العيش أمامها صعبة للغاية كونها تعيش في الم وجوع وفقر... ومآساة هذه الأسرة لا تكمن فقط فى عدم أستطاعة الأب الأنفاق على أسرته بل أمتدت إلى عدم وجود الطعام في المنزل والمرض الذي ينخر اجساد أطفالها.

 

تحدث أب الأسرة علي أمقوشني والحزن يرتسم على وجهه أنهم لا يجدون الطعام قائلاً : إن لديه ثلاث بنات أطفال يعانين من المرض والصغيره منهن تعاني من كسر باصابع رجلها اليسرى وتحتاج إلى علاج وجراحة في مشفى يافع لبعوس ولايستطيع علاجها كون حالتهم المعيشة نكدة وصعبة لايوجد لديهم أي شيء في المنزل ولايساعدهم أحد ولايتقاضى راتب شهري.

 

مناشداً في ختام حديثه أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وتجار الحسنات من أبناء يافع إلى مد العون والمساعدة إليهم لأطعام وعلاج بناته الأطفال،كونه لايقدر على مجاراتهن في ظل الغلاء الفاحش والوضع المعيشي الصعب التي تعيشه تلك الأسرة بمنطقة شوظة بيافع سرار.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسرة #بيافع سرار تناشد الخيرين إلى إنقاذ اطفالها من المرض والجوع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج