أخبار محلية / يافع نيوز

على متنها 300 راكباً.. “دريم سقطرى” ترسو بميناء الأرخبيل في أول رحلة نقل بحرية وسط ارتياح واسع

على متنها 300 راكباً.. “دريم سقطرى” ترسو بميناء الأرخبيل في أول رحلة نقل بحرية وسط ارتياح واسع

يافع نيوز – سقطرى – خاص.

إستقبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي صباح اليوم، يخت “دريم سقطرى” التي تقل على متنها 300 راكبا من أبناء ارخبيل سقطرى، قادمه من مدينة الشحر محافظة حضرموت، في أول رحلة لها إلى الارخبيل وسط بهجة وسعادة تعم أرجاء الجزيرة.

وفي مراسيم الإستقبال، أطلع رئيس انتقالي سقطرى والوفد المرافق له، على اليخت البحري التي تحمل إسم “دريم سقطرى” والتي أتت بمتابعة وجهود من قبل السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس مجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وخلال الإستقبال أشاد رئيس مجلس انتقالي سقطرى المهندس رأفت الثقلي بالدور الكبير الذي بدله السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار في سبيل خدمة أبناء سقطرى وتوفير لهم وسيلة نقل مريحه وبها أدوات سلامة، بهدف تخفيف عناء السفر عن أبناء الارخبيل.

وفي سياق ذاته قال ”نثمن الجهود الكبيرة التي بدلها السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس مجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى والتي أثمرت عن وجود سفينة يخت لأبناء سقطرى، والتي بدورها تسهل عملية التنقل بين سقطرى ومحافظة حضرموت وتحد من أعباء المسافرين القاصدين إلى أرخبيل سقطرى“.

وعبر أهالي سقطرى عن سعادتهم البالغة وابتهاجهم المسرور بوصول اليخت، والتي أطلق عليها السقطريون”الحلم المنتظر” والذي تحقق بمساعي السلطان عبدالله بن عفرار، مقدمين شكرهم وتقديرهم للسلطان بن عفرار الذي وعد واوفا بوعده وجعل من الحلم واقعاً ويخلد للتاريخ.

حضر الاستقبال اركان اللواء أول مشاه بحري العميد محسن الحاج، وقائد حزام الامني العميد علي عمر كفاين، ومدير أمن المحافظة العميد علي الدكسمي، ومدير ميناء سقطرى الاستاذ محمد سالم، ورئيس الهئية التنفيدية لمجلس العام بسقطرى الشيخ مبارك علي قبلان، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر على متنها 300 راكباً.. “دريم سقطرى” ترسو بميناء الأرخبيل في أول رحلة نقل بحرية وسط ارتياح واسع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز