أخبار محلية / الأمين برس

رئيس انتقالي سقطرى يستقبل أول رحلة تجارية بحرية قادمة من حضرموت

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي صباح اليوم، اليخت "دريم سقطرى" الذي أقل على متنه 300 راكب من أبناء أرخبيل سقطرى، قادمًا من مدينة الشحر بمحافظة حضرموت، إيذانًا بتدشين أول رحلة تجارية بحرية للأرخبيل.

 

وفي مراسيم الاستقبال، أشاد الثقلي بالجهود الكبيرة التي بذلها السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، لخدمة أبناء سقطرى وتوفير وسيلة نقل مريحة لهم، مزودة بمختلف أدوات السلامة، للتخفيف عن كاهلهم عناء السفر بالسفن غير الآمنة، والتكاليف الباهضة جواً.

 

وعبر أهالي سقطرى عن سعادتهم البالغة وابتهاجهم بوصول اليخت "دريم سقطرى"، والتي أطلق عليها السقطريون "الحلم المنتظر" ، والذي تحقق بجهود من السلطان عبدالله بن عفرار، مقدمين شكرهم وتقديرهم للسلطان بن عفرار الذي أوفى بوعده وجعل من الحلم واقعاً.

 

حضر الاستقبال أركان اللواء أول مشاة بحري العميد محسن الحاج، وقائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد علي عمر كفاين، ومدير أمن المحافظة العميد علي الدكسمي، ومدير ميناء سقطرى محمد سالم، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام بسقطرى الشيخ مبارك علي قبلان، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.

616481dc6e033.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي سقطرى يستقبل أول رحلة تجارية بحرية قادمة من حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس