أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي دارسعد يدشن توزيع البطاقات على أهالي الشهداء والجرحى في المديرية

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، توزيع البطاقات الخاصة بالشهداء والجرحى في المديرية.

 

وفي مستهل التدشين، أكد حسين عباد رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، تقدير وعرفان المجلس الانتقالي الجنوبي بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء دارسعد في الكثير من المعارك البطولية ضد الغزو الحوثي والجماعات الإرهابية وضد قوى الاحتلال منذ غزو الجنوب في العام 1994م ، لافتا إلى أن عدد الشهداء الذي تم حصرهم بلغ 838 شهيدا بينهم 72 شهيدة، فيما بلغ عدد الجرحى  1380 جريحا.

 

من جانبه، أكد العميد محمد عبدالقوي السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي العاصمة، إن المجلس الانتقالي يُولى أهالي الشهداء والجرحى اهتماما بالغا، مشيراً إلى أن دمائهم وتضحياتهم، وسام شرف لهم ولذويهم ولكل شعب الجنوب في طريق النضال الثوري العظيم لاستعادة الوطن الجنوبي وصون أرضه وكرامته.

6164a35d582fe.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي دارسعد يدشن توزيع البطاقات على أهالي الشهداء والجرحى في المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس