أخبار محلية / عدن الحدث

لملس: الجريمة الإرهابية زادتنا إصرارًا على المضي فيما بدأناه لإعادة وجه عدن المشرق

أكد محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، أن الجريمة الإرهابية التي حاولت النيل منهم ومن عزائمهم زادتهم اصرار على المضي نحو إعادة وجه عدن المشرق.

جاء ذلك في تعليق نشره المحافظ عبر حسابه على برامج التواصل الاجتماعي، مترحما على شهداء التفجير الإرهابي.

وقال لملس : "نترحم على شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا إلى ربهم جراء الجريمة الإرهابية الغادرة التي حاولت النيل منا ومن عزائمنا الا انها زادتنا إصرارًا على المضي فيما بدأناه لإعادة وجه عدن المشرق.. ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

المحافظ لملس ثمن المواقف المنددة شعبيا ودوليا، وقال : "نثمن الموقف الشعبي المتضامن والموقف الإقليمي والدولي المندد بالجريمة". 

وامس الأحد اتستهدف تفجير إرهابي، بسيارة مفخخة، موكب محافظ عدن أحمد حامد لملس ووزير الزراعة سالم السقطري، في حجيف بمديرية التواهي، وأسفر عن استشهاد 6وجرح 7 آخرين، بينهم قائد حراسة المحافظ والسكرتير الصحفي، وقد قوبل التفجير بادانات إقليمية ودولية واسعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس: الجريمة الإرهابية زادتنا إصرارًا على المضي فيما بدأناه لإعادة وجه عدن المشرق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث