أخبار محلية / يافع نيوز

يتيمة الأب والأم.. اختيار فتاة عمرها 24 عاما “وزيرة” بمصر

يتيمة الأب والأم.. اختيار فتاة عمرها 24 عاما “وزيرة” بمصر

 

يافع نيوز – العين

تسلّمت الفتاة المصرية نجلاء (24 عاماً)، الإثنين، من وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية، نيفين القباج، مهامها الوزارية ليوم واحد فقط

“نجلاء” تخرجت في كلية الآداب، قسم الصحافة، وتربّت داخل دار أيتام، ودعتها الوزيرة لتقلّد المنصب ليوم واحد، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفتاة 11 أكتوبر/ تشرين الأول.

 

وعبّرت الفتاة عن سعادتها، قائلة: “الدكتورة نيفين علّمتني الكثير، ووقفت بجانبي، وفكرة أن أكون وزيرة كانت بعيدة جدا عن خيالي، وكونها تحققت ولو لمدة يوم واحد فهذا فخر كبير ليا”.

أضافت في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: “أطلعتني الوزيرة على ملفات وبرامج الوزارة والهيكل التنظيمي لها، والأجندة اليومية التي تطلع عليها منذ دخولها المكتب كل يوم”.

وتابعت: “تطرق الحديث مع الوزيرة إلى طبيعة عمل البرامج والجمعيات الأهلية التي تدعمها الوزارة لدعم المواطنين”.

 

واليوم العالمي للفتاة هو احتفال سنوي ومعترف به دوليا، ويمثل النسخة الخاصة بـ اليوم العالمي للمرأة، الذي يتم الاحتفال به في 8 مارس/آذار.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يتيمة الأب والأم.. اختيار فتاة عمرها 24 عاما “وزيرة” بمصر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز