أخبار محلية / عدن لنج

صندوق نظافة #أبين يباشر بإصلاح اضرار السيول بالخط الدولي بمنطقة الشيخ عبدالله

أخبار محلية

عدن لنج/نبيل ماطر الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 03:24 مساءً

1634041441.jpeg

باشر صباح اليوم الثلاثاء صندوق النظافة وتحسين المدينة في محافظة أبين بالبداء بإصلاح الاضرار الجسيمة  التي خلفتها السيول بعد ان جرفت الخط الدولي الساحلي بمنطقة الشيخ الشيخ عبدالله في مدينة زنجبار مركز محافظة أبين ، الذي تعرض  لتدفق مياة السيول القادمة من وادي بناء الى منطقة الشيخ عبدالله وازالة الأتربة والاشجار وردم وكبس الخراب الكبير الذي خلفته السيول لفتح الخط الدولي الرابط بين مدن المحافظة والذي يعد شريان اقتصادي للبلاد. 

 

وخلال عملية البدء بالعمل صرح مدير صندوق نظافة خنفر حسين الحوتري ان العمل يأتي بتوجيه محافظ المحافظة الذي وجه بإصلاح الاضرار الجسيمة  التي لحقت بالخط الدولي بمنطقة  الشيخ عبدالله .

 

موضحاً بقوله ان مكتب صندوق النظافة في أبين يقوم للمرة الثالثة على التوالي بإصلاح الخط الدولي بعد ان تم إعادة تأهيله.

 

 واضاف في حديثه ان المكتب قام باستئجار شيول اضافة الى خمسة قلابات كبيرة لإنجاز العمل بصورة عاجلة بردم وكبس الاضرار كون السيول تسببت بدمار للخط الدولي مما اعاق حركة السير عليه ، واطر المسافرون لتغيير خط السير والدخول من خط المدينة مروراً بالجسر المشهور بجسر (الصين )  وهذا يشكل بحد ذاته مشقه على المسافرين وتسبب بازدحام كبير بخط السير وسط عاصمة المحافظة زنجبار،  وكذلك التخوف من مرور الشاحنات الكبيرة المحملة بالاطنان على الجسر .

 

لافتاً الحوتري سيستمر العمل حتى يتم اصلاح كافة الاضرار بالخط الدولي مع العمل على عادة تحويل مياة السيول الى مجراه السابق بعد اتمام العمل .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صندوق نظافة #أبين يباشر بإصلاح اضرار السيول بالخط الدولي بمنطقة الشيخ عبدالله في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج