أخبار محلية / الأمناء نت

ماذا قال المبعوث الأممي للمحافظ لملس أثناء زيارته العاصمة عدن؟

ماذا قال المبعوث الأممي للمحافظ لملس أثناء زيارته العاصمة عدن؟

الثلاثاء 12 اكتوبر 2021 - الساعة:20:04:48 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر خاصة لـ"الأمناء" أن المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن هانس غروندبرغ قد أشاد أثناء زيارته العاصمة عدن بجهود وأداء المحافظ لملس .

وقالت المصادر إن المبعوث الأممي هانس غروندبرغ قد قال أثناء اللقاء الذي جمعه بمحافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس: "لقد وجدت عليك إجماعا من كل الأطراف التي التقيتهم وهم يثنون عليك جميعهم، وأنا أتوقع أن يكون لك دور مهم في المستقبل".

واستغرب المبعوث الأممي مما سمعه من محافظ العاصمة عدن أحمد لملس والرئيس القائد عيدروس الزبيدي - رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - بضرورة التعاون القوي مع الحكومة، وقال المبعوث الأممي "إن هذا الحديث يسعدني كثيرا".

وكان المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن هانس غروندبرغ، قد زار في الخامس من أكتوبر الجاري العاصمة عدن، وهي أول زيارة له منذ تعيينه رسميا مطلع سبتمبر الماضي، في إطار جولة تهدف لوقف إطلاق النار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا قال المبعوث الأممي للمحافظ لملس أثناء زيارته العاصمة عدن؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت