الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

توجيه جديد لمحافظ العاصمة عدن .. تعرف عليه

توجيه جديد لمحافظ العاصمة عدن .. تعرف عليه

الاربعاء 20 اكتوبر 2021 - الساعة:23:35:25 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

وجه محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس  مدراء عموم المديريات بضبط عمل الأفران والمخابز وذلك مواصلة لحملة الرقابة والتفتيش التي أطلقها وتشمل جملة من التوجيهات والقرارات الهادفة إلى تفعيل عمل الرقابة والمحاسبة واستجابة لمطالب المواطنين .

وتضمنت التوجيهات التي عممت من قبل عمليات المحافظة بتوجيه فروع مكاتب الاشغال والصناعة والتجارة  بحصر المخابز والأفران المرخصة وتوجيه اشعارات لغير المرخصة بسرعة استخراج تراخيصها  في مهلة أقصاها اسبوع . 

كما كلف مدراء فروع الصناعة والتجارة بحملات تزول ميدانية لتقييم الاستهلاك اليومي من مادة الدقيق  الجميع الأفران والمخابر ورفع تقرير دقيق ومتكامل في مدة اسبوع . 

وأكدت التوجيهات أن أي تأخير أو تقصير سيتحمل كل مسؤول تبعاته وأن الهدف هو  منع الاستغلال الحاصل للمواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة  نتيجة عدم استقرار سعر العملة وما ينتج عنها من غلا في الأسعار إضافة إلى المخالفات والتجاوزات التي تحدث نتيجة غياب الرقابة والمحاسبة  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توجيه جديد لمحافظ العاصمة عدن .. تعرف عليه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت