الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

وكيل سقطرى يلتقي بوفد من مركز الملك سلمان ويناقش معه حزمة من المشاريع الإغاثية والتنموية بالمحافظة

التقى صباح العميد الركن / صالح علي سعد السقطري بوفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والمتمثل بالاستاذ سعد المقيت و الاستاذ عبد الله العنقري والوفد المرافق له وممثل ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية في المحافظة الاستاذ علي الزحقي. 

 وتطرق اللقاء إلى جملة من الاحتياجات الأساسية التي تحتاجها المحافظة في الوضع الراهن في مختلف القطاعات 

وكذلك المساعدات الغذائية والتي تستهدف الأسر الاكثر إحتياجا

  وأوضح مسؤول الإغاثة الطارئة في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بأن دور الفريق تقييم الوضع الانساني بالمحافظة ومعرفة الاحتياجات الضروري الملحة لدراستها وإدراجها من ضمن أعمال ومشاريع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في المحافظة.

من جانبه ثمن علي الزحقي ممتل ائتلاف الخير دور مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في المحافظة وتنفيذه لعدد من مشاريع خاصة في المجالات الاغاثية مشيرا إلى إن هناك مساعدات غذائية وصلت المحافظة و سيتم تدشينها خلال الأيام القادمة .

هذا وثمن وكيل المحافة دور المملكة العربية السعودية في تدخلها الانساني والتنموي بالمحافظة و اذرعها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية ومكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن موكدا بإن السلطة المحلية ستذلل كل الصعاب التي يواجهوها الاشقاء .

ووجه وكيل المحافظة خالص الشكر والتقدير لملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمين محمد بن سلمان والى الشعب السعودي الشقيق .

حضر اللقاء الاخ عبدالعليم أحمد غانم مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل 

و عبدالحافظ قيهان مدير عام المالية وسعد عامر مدير عام الصحة .

وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل سقطرى يلتقي بوفد من مركز الملك سلمان ويناقش معه حزمة من المشاريع الإغاثية والتنموية بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج