الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

الوزير الزعوري يدشن دورة صرف برنامج الحوالات النقدية

دشن الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بديوان عام الوزارة بحضور الأستاذة نجلاء محمد عمر الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس عدن.. صباح اليوم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن.. دورة الصرف الحادية عشر لمشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة بنسخته الجديدة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في عموم المحافظات.

 

 ونوه الوزير خلال لقاءه بمكتبه صباح اليوم كلاً من المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس نجلا الصياد وضابط برنامج التحويلات النقدية بالصندوق الاجتماعي للتنمية محور عدن  محمد عبدالله العجردي   الى تسهيل الاجراءات  والعمل على مساعدة المستفيدين ليتمكنوا من استلام مساعداتهم بكل يسر وسهولة، وتوعية جميع المستفيدين بالتأكد من مبالغهم بمراجعة سند الاستلام الخاص للتحقق من صحة المبلغ المستلم.

 

 

 

 

من جانبها اكدت الصياد انه تم خلال الاسبوع الماضي تنفيذ الإيصال المنزلي للمستفيدين الأكثر ضعفاً بينما بدأ اليوم الصرف في جميع المواقع الثابتة والمتحركة لكل مستفيدي الصندوق بعموم المحافظات.

 

كما ثمن العجردي جهود وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ولقاءاته ومتابعاته المستمرة مع المسؤولين سواء مع الصندوق الاجتماعي للتنمية او اليونيسف وممثلي البنك الدولي والتي كانت نتائجها ان المستفيد سيستلم هذه المرة بسعر الصرف المكاني والزماني بالاضافة الى زيادة ٥٥٪.. فالمستفيد الذي كان يستلم سابقا أعلى مبلغ  ١٨٠٠٠ ريال  ،  سيستلم اليوم ٥٣٠٠٠ ريال.

 

وتأتي دورة الصرف الحادية عشر لمشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة بنسخته الجديدة لحوالي مليون ونصف مستفيد من صندوق الرعاية الاجتماعية في عموم المحافظات والتي تهدف الى تفعيل شبكة الأمان الاجتماعي في ظل  الشراكة القائمة  بين الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية واليونيسف باستخدام سعر الصرف المحلي حسب الزمان والمكان ، وبالإضافة على زيادة 55% لمواجهة كوفيد ١٩

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الزعوري يدشن دورة صرف برنامج الحوالات النقدية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس